Articles about Weight loss

Breaking

Thursday, 2 May 2019

لا بد لي من زيادة الوزن لبناء العضلات

لا بد لي من زيادة الوزن لبناء العضلات


هناك فكرة خاطئة تطفو على شبكة الإنترنت ، داخل جدران المنازل الشطي ، وتنزلق على الأرصفة إلى جانب طريق التضليل السريع - هذا الاعتقاد الخاطئ؟ لديك لزيادة الوزن من أجل بناء العضلات.

كثير من الناس يعتقدون خطأ أن العضلات تزن أكثر من الدهون. هذا ببساطة غير صحيح. يتم تدمير هذه المغالطة عن طريق منطق بسيط - عشرة جنيهات تساوي عشرة جنيهات ، سواء كانت دهون أو عضلة أو ذهب أو ماء. لكي نكون منصفين ، رغم أن خمس بوصات مكعبة من العضلات تزن أكثر من خمس بوصات مكعبة من الدهون ؛ ومع ذلك ، هذا لا يعني أن العضلات تزن أكثر من الدهون.

بعض النساء ، والرجال أيضًا ، يخشون ممارسة التمارين الرياضية وبناء العضلات لأنهم يعتقدون أنه يتعين عليهم زيادة الوزن من أجل القيام بذلك. ومع ذلك ، لا تستند هذه المخاوف إلى حقائق سليمة. إنهم يعتقدون أنهم إذا توجهوا إلى صالة الألعاب الرياضية ، أو رفعوا أوزانهم ، أو حتى شاركوا في أي شيء أكثر من مجرد نشاط خفيف للقلب والأوعية الدموية ، فإنهم سيزيدون حتماً من وزنهم و "زيادة الحجم".

بناء العضلات لا يجب أن يكون كل شيء عن "يستكثر" ؛ يمكن أن يكون كل شيء عن تقوية جسمك وإعادة تحديد الطريقة التي تبدو بها. دعنا نقول ، على سبيل المثال ، أنك رجل ، طوله خمسة أقدام وطوله تسع بوصات ويزن مائة وخمسة وسبعين رطلاً. أنت راضي عن وزنك ، لكنك لست سعيدًا بالطريقة التي يبدو بها جسمك. من خلال التركيز على إضافة تعريف للبناء الخاص بك ، بدلاً من إضافة كميات فاحشة من العضلات ، يمكنك الحفاظ على نفس وزنك مع إعادة تحديد شكلك بالكامل.

يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للنساء - إذا كنت طولها خمسة أقدام وأربع بوصات وتزن مائة وخمسة وعشرين رطلاً ، فقد يكون وزنك الحالي مقبولًا بالنسبة لك ، لكنك تخشى التمرين لأنك تسمع أن "العضلات تزن أكثر من الدهون". ينطبق نفس المبدأ هنا - يمكنك الحفاظ على مائة وخمسة وعشرين رطلاً ، وبناء العضلات ، وخفض نسبة الدهون في جسمك ، مع الحفاظ على وزنك الحالي ، وإن كان بالتعريف والقوة بدلاً من الوزن الزائد عن الحد. تبدو أنك قد تكون حاليا الرياضية.

خلاصة القول - لا داعي للقلق بشأن زيادة الوزن عند العمل على حرق الدهون وبناء العضلات. من خلال بناء العضلات ، ستحرق الدهون ، بالإضافة إلى إضافة تعريف - ومن خلال ممارسة قدر قليل من التحكم في روتين التمرين ، يمكنك الحفاظ على وزنك الحالي وإظهاره بفخر على الجديد والمحسّن لك.

No comments:

Adbox