Articles about Weight loss

Breaking

Thursday, 2 May 2019

لتخفيف الوزن مع نصائح بسيطة وسهله

 لتخفيف الوزن مع نصائح بسيطة وسهله


تكشف الإحصاءات الحالية أن 75٪ من الأمريكيين يعانون من زيادة الوزن و 40٪ يعانون من السمنة المفرطة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إنقاص الوزن والحصول على الصحة المثلى ، في بعض الأحيان قد يكون من الغالب محاولة معرفة من أين تبدأ. من حمية أتكينز إلى حمية ساوث بيتش ؛ من الوجبات قليلة الدسم إلى الوجبات منخفضة الكربوهيدرات ، هناك العديد من خطط فقدان الوزن للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، في ضوء المعلومات المتضاربة حول ما هو الأفضل ، يمكن أن يكون من الصعب تحديد ما يجب القيام به.

بالنسبة لأولئك الذين جربوا العديد من خطط النظام الغذائي دون نجاح ، يصبح الأمر أكثر صعوبة وإحباطًا. ينسى كثير من الناس أن اتباع نظام غذائي قد يكون أمرًا عجيبًا بالنسبة لصديقهم ، لكنه لن يعمل جيدًا لهم - لأن النظام الغذائي "سيء" ، ولكن لأن كل جسم يتفاعل بشكل مختلف. ومع ذلك ، هناك طريقة لفقدان الوزن بسهولة وسرعة ولا تتضمن الحرمان أو حساب السعرات الحرارية.

قبل مناقشة نصائح انقاص الوزن ، من المهم معالجة بعض المعلومات الأساسية حول علم وراثة الجسم والسبب في صعوبة فقدان الوزن.

قبل البدء في أي نظام غذائي ، من المهم أن نلاحظ أن كل شخص لديه بنية الجسم المختلفة. بعض الناس قصيرون وشجاعون بينما البعض الآخر طويل القامة ورقيق. بعض الوركين والكتفين كبيرة ، والبعض الآخر قصير وقوي جدا. يمكن أن يحدد علم الوراثة شكل الجسم والبناء الطبيعي للأشخاص تمامًا كما يفعل لون العين ولون الشعر ولون البشرة وما إلى ذلك. والخبر السار هو أن الوراثة لا تحدد ما إذا كان الشخص سيصبح سمينًا أم لا ، ولكنها ستحدد شكل الجسم. هذا يعني أنه لا يمكن أن تتوقع كل امرأة أن تكون طويل القامة ورقيقة مثل ممثلة هوليود أو عارضة الأزياء مثل تايرا بانكس. ليس كل رجل يمكن أن يتوقع أن تكون محددة والعضلات مثل الصخرة. الهدف ، حقًا ، هو أن يكون وزنك مريحًا لشكل جسمك والشعور بالرضا حيال ذلك.

فلماذا الناس يعانون من زيادة الوزن؟ فيما يلي 11 من الأسباب الأكثر شيوعًا:

1. الأيض البطيء: الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن يجدون صعوبة في حرق الطعام. نتيجة لذلك ، يتم تخزين الدهون.

2. الأكل العاطفي: أولئك الذين يكافحون مع الوزن غالباً ما يأكلون عند الإجهاد أو عندما تحدث اضطرابات عاطفية أخرى في حياتهم.

3. الاختلالات الهرمونية.

4. تناول أجزاء كبيرة جدا.

5. تناول الكثير من "طعام الحمية" (وهو قليل الدسم ، منخفض الكربوهيدرات ، و "خال من السكر" الأطعمة). يشرح كيفن في الكتاب سبب هذه المشكلة.

6. تراكم السموم في الجسم.

7. الأكل المتأخر: تناول الطعام في وقت متأخر من الليل قد يتسبب في تحويل الطعام إلى دهون بسهولة أكبر.

8. قابلية عالية لهرمونات النمو: يتم إعطاء هذه الهرمونات للحيوانات لمساعدتها على النمو بشكل أسرع وأكبر ، لذلك اللحوم ومنتجات الألبان لديها هرمونات النمو المتبقية. في البشر ، يمكن أن تؤدي هذه الهرمونات إلى زيادة تخزين الدهون.

9. عدم تناول وجبة الإفطار.

10. العديد من الوجبات الغذائية: الانتقال من نظام غذائي إلى نظام غذائي له تأثير سلبي على عملية التمثيل الغذائي ويسبب فقدان الوزن أن يكون أكثر صعوبة.

11. المكونات الغذائية: أسباب مدهشة وخارج نطاق هذه المقالة. يتم تشجيع القراء على قراءة لأنفسهم كتابين كيفين.

نصائح بسيطة لتخفيف الوزن بسهولة:

الآن بعد أن أصبح هناك فهم أفضل لعلم الوراثة الجسدية ولماذا يميل الناس إلى زيادة الوزن ، إليك بعض النصائح لفقدان الوزن بسرعة وسهولة.

نصيحة 1: شرب الماء عند النشوء: أول شيء في الصباح ، وشرب ثمانية أوقية من الماء المقطر ، والمياه المعبأة في زجاجات ، أو الماء المصفى (وليس ماء الصنبور).

نصيحة 2: تناول وجبة فطور كبيرة: يجب أن يتم ذلك بعد 45 دقيقة من الاستيقاظ في الصباح. الأطعمة العضوية المقترحة للاختيار من بينها (يجب أن تكون عضوية) هي التفاح ، والموز ، وخبز الجاودار بدون سكر ، واللبن العادي ، والتونة ، والضأن ، والطماطم ، والجزر ، والفلفل ، والعسل الخام ، والسلمون المدخن البري ، وما إلى ذلك.

نصيحة 3: شرب الماء المقطر طوال اليوم: ينصح ثمانية أكواب

نصيحة 4: المشي دون توقف ساعة واحدة كل يوم: هذا لا يجب أن يكون المشي السلطة ؛ مجرد المشي في وتيرة الخاصة بك. المشي في الهواء الطلق هو الأفضل.

نصيحة 5: توقف عن تناول الطعام بعد الساعة 6:00 مساءً: هذا أمر صعب بالنسبة لبعض الناس ، لكن افعل ما بوسعك.

نصيحة 6: هل تطهير المبيضات: المبيضات هي فرط النمو في القولون التي يمكن أن تسبب جميع أنواع المشاكل الصحية. تحقق عبر الإنترنت من "تطهير المبيضات" أو اذهب إلى متجر الأطعمة الصحية المحلي.

نصيحة 7: قم بتطهير القولون: يقوم هذا التطهير بتنظيف الجهاز الهضمي ، والذي يكون مسدودًا وبطيئًا في العديد من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن. مرة أخرى ، تحقق عبر الإنترنت أو انتقل إلى متجر الأطعمة الصحية المحلي.

المزيد والمزيد من الأميركيين أصبحوا يعانون من زيادة الوزن. يمكن أن يؤدي الوزن الزائد إلى العديد من المشكلات الصحية ويؤثر سلبًا على الحالة العاطفية واحترام الذات. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يعانون من هذه المشكلة ، هناك أمل. يمكنك أن تفقده والحفاظ عليه. الآن بعد أن أصبح لديك فهم لعلم الوراثة الجسدية ولماذا قد تكون وزنك زائدا ، اتخذ الإجراءات اليوم الالتزام بمحاولة على الأقل بعض الخطوات.

No comments:

Adbox