Articles about Weight loss

Breaking

Thursday, 2 May 2019

ألقلب لتخفيف الوزن


ألقلب لتخفيف الوزن


ما هو نوع القلب لعملاء تدريبات اللياقة؟ الجواب مختلف للجميع ويعتمد على أهداف تدريب ذلك العميل. هناك طريقة جيدة للنظر إليها وهي أن أفضل أنواع تمارين القلب والأوعية الدموية هي الأكثر مكافأة بأقل قدر من المخاطرة.

ربما تكون المطحنة هي أكثر أشكال أمراض القلب شيوعًا في صالات اللياقة البدنية ومراكز اللياقة البدنية اليوم. إذا كان الشخص يمشي على جهاز المشي على درجة ثابتة ، فإن خطر الإصابة يكون ضئيلاً ولكن في معظم الحالات تكون المكافآت ضئيلة للغاية. في ظل هذه الظروف ، يتم حرق عدد قليل من السعرات الحرارية وهو تأثير كبير للغاية على الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة أو يعانون من السمنة المفرطة. تعتبر أداة المشي المنحدرة منخفضة السرعة غير آمنة للجميع باستثناء الأشخاص الثقيلين حقًا ، ولكنها لا تزيد بشكل كبير من تأثير فقدان الدهون في برنامج تدريبي منسق. هناك طريقتان لزيادة فعالية العمل على جهاز المشي ، أحدهما عن طريق زيادة معدل سرعة التمرين ؛ يمكنك البدء في الركض أو الركض حسب الرغبة. الركض والجري هي تمارين قوية للغاية عندما يتعلق الأمر بحرق السعرات الحرارية ولكن كلاهما يضع ضغطًا كبيرًا على الركبتين وأسفل الظهر. لا ينبغي على الجرحى غير المشروطين وكبار السن الاستمرار في الركض لأنه صعب للغاية على المفاصل والعظام والأنسجة الضامة. ثانياً ، يمكن زيادة عمل المطحنة الشديدة عن طريق زيادة درجة التقدير التي يتم السير عليها ، ويصبح ذلك مكافئًا لتلال المشي أو الجبال في الخارج. المشي في الصف يحرق الكثير من السعرات الحرارية ولكن يمكن أن يكون مؤلما للغاية لأولئك الذين يعانون من مشاكل في الظهر والركبة. كما ترون مفرغه لها إيجابيات وسلبيات. استخدام هذا النوع الرئيسي من أمراض القلب يعتمد على أي عوامل محددة بسبب الإصابات ومقدار القدرة على التحمل.

ركوب الدراجات الثابت هو شكل شائع آخر من أمراض القلب يتم القيام به في صالات رياضية اليوم. يحتوي ركوب الدراجات الثابت على نفس إيجابيات وسلبيات ركوب الدراجة بالخارج. أعتقد أن ركوب الدراجات أفضل بالتأكيد من الركض والجري لأنك تستطيع حرق الكثير من السعرات الحرارية دون الركوع الشديد للركبتين والعودة التي يتلقاها الجسم من الركض والجري. ولكن بدرجة أقل ، يمكن توليد الكثير من الضغط على الركبتين والظهر من خلال ركوب الدراجات المكثفة أيضًا.

أنا أفضّل الآلة الإهليلجية لأنها طبيعة غير متأثرة ونطاق كبير من الحركة. يمكنك تغيير المنحدر والمقاومة والسرعة لاستهداف أكبر عضلات الجزء السفلي من الجسم دون إجهاد العمود الفقري أو المفاصل. من الممكن بالفعل رفع مستوى شدة التدريب الخاص بك مع الحد الأدنى من خطر الإصابة. باختصار ، يوجد شكل متفوق من أمراض القلب وهذا التدريب عبارة عن تدريب بيضاوي.

No comments:

Adbox