Articles about Weight loss

Breaking

Thursday, 2 May 2019

تدليك شامبيسي ديي يخفف من التوتر على الفور ، ويمنع زيادة الوزن ويزيد من الطاقة

تدليك شامبيسي ديي يخفف من التوتر على الفور ، ويمنع زيادة الوزن ويزيد من الطاقة


إن تدليك الشمبانيا ، الذي يشار إليه أيضًا باسم تدليك الرأس الهندي ، موجود منذ أكثر من ألف عام ، ومع ذلك لم يسمع به سوى عدد قليل من الناس وحتى عدد أقل من ذوي الخبرة. يمكن إجراء تدليك الشمبسي من خلال تدليك معتمد يمارس التقنيات الهندية ، ولكن حتى الأخبار الأفضل ، يمكنك إجراء تدليك شمبسي في أي وقت وفي أي مكان ، بما في ذلك الرأس والرقبة والوجه فقط. سيخفف تدليك Champissage فورًا من التوتر ويوفر العديد من الفوائد الصحية الأخرى ، بما في ذلك الوقاية من زيادة الوزن وزيادة الطاقة وصحة البشرة.

تدليك تشامبيسي DIY

يبدأ هذا التدليك لتخفيف الضغط من أعلى رأسك بتدليك لطيف لفروة الرأس - استخدم أطراف الأصابع وفروة الرأس للتدليك بحركة دائرية. بعد ذلك ، أمسك بشعيرات من الشعر بالقرب من الجذور قدر الإمكان باستخدام مفاصل قريبة من فروة الرأس. شد الشعر لتحريك الرأس من جانب إلى آخر. أمسك شعيرات من الشعر في عدة مواقع عبر فروة الرأس ، وشد الشعر وتحريكه من جانب إلى آخر.

متابعة هذا عن طريق وضع الكعب من النخيل على معابدك والضغط. اصنع حركات دائرية واسعة بكعب النخيل أثناء الضغط على المعابد.

بعد ذلك ، خفض الذقن إلى الصدر وتدليك الظهر عن طريق الضغط على عضلات الرقبة من أعلى إلى أسفل. يُمكنك إنهاء تدليك الشامباس من خلال فرك الوجه وفروة الرأس بكلتا يديه.

فوائد تدليك تشامبساج

مساج تشامبيي (الذي يمكن القيام به في غضون 5-10 دقائق) يخفف من التوتر على الفور ويمكن أن يتم أثناء الجلوس على كرسي المكتب أو مقعد السيارة. فوائد طويلة الأجل للتدليك تشامبيجيس يحسن وظيفة الجهاز اللمفاوي والدورة الدموية.

زيادة وظيفة وكفاءة هذه الأنظمة تساعد على تفريق السموم المحبوسة داخل الجسم ، ومنع زيادة الوزن وتكوين السيلوليت. إن تشتيت السموم المحبوسة حتى يتمكن الجسم من التخلص من السم يزيد من الطاقة ويحسن الجهاز المناعي ويحسن مظهر البشرة.

No comments:

Adbox