Articles about Weight loss

Breaking

Thursday, 18 April 2019

رجيم بيكربونات الصودا

رجيم بيكربونات الصودا



رجيم بيكربونات الصودا يمتاز بقدرته الفعَّالة على إنقاص الوزن، ولا سيَّما تذويب الدهون المتراكمة في الـ"كرش"، بالإضافة إلى فوائده العديدة للصحَّة والبشرة. "سيدتي. نت" يطلع القارئات على رجيم بيكربونات الصودا وخصائصه، في السطور الآتية:

فوائد بيكربونات الصودا الصحيَّة

 تحتوي بيكربونات الصودا على خواص مضادة للالتهابات والجراثيم، وهي توازن حموضة الجلد، وتُحافظ على صحَّة الأسنان وبياضها. كما تُخلِّص الشعر من آثار تراكم المواد الكيميائيّة، من جرَّاء استعمال الشامبو، وتحافظ على تألّق الشعر ولمعانه.
بيكربونات الصودا، تُسعمل أيضًا للتخفيف من حساسيَّة البشرة والحكَّة الناتجة منها، ويمكن استعمال المادة أيضًا في التخفيف من آثار لدغات الحشرات. كما تُخلِّص من حموضة المعدة، وتحدُّ من احتمال الإصابة بالتهاب المفاصل.

رجيم بيكربونات الصودا وطرق تطبيقه

 وصفة بيكربونات الصودا والفواكه
• المكوِّنات: كوبان من الماء وعصير حبَّتين من الليمون (أو الغريب فروت) وكوب من حبَّات الفراولة وبضع أوراق من النعناع وملعقة كبيرة من بيكربونات الصودا.
• طريقة التحضير: تُضاف المكوِّنات إلى إبريق الخلَّاط الكهربائي، فتضرب للحصول على خليط منسجم وخالٍ من التكتلات.
يُشرب كوب من هذا الخليط، مرَّتين في اليوم.

 وصفة بيكربونات الصودا وعصير الليمون الحامض
• المكوّنات: ملعقة متوسِّطة من بيكربونات الصودا وعصير حبَّة من الليمونة الحامض (أو حبّة من الغريب فروت) ونصف الكوب من الماء.
• طريقة التحضير: تُحرِّك المكونات جيِّدًا كي تذوب في الماء، مع شرب هذا الخليط في الصباح على معدة فارغة، وذلك قبل عشرين دقيقة من موعد الفطور.

No comments:

Adbox