Articles about Weight loss

Breaking

Tuesday, 23 April 2019

خلطة زبدة الكاكاو لشد البطن والتخسيس

خلطة زبدة الكاكاو لشد البطن والتخسيس

نقدم لكم خلطة مذهلة لنسف الدهون ونحت القوام بشكل مثالى.

خلطة زبدة الكاكاو لشد البطن والتخسيس

 

خلطة زبدة الكاكاو من الوصفات الشعبيَّة التي تساهم في عمليَّة شدِّ البشرة، وتُخلِّص من ترهُّلات البطن، لا سيَّما بعد التخسيس. علمًا أن زبدة الكاكاو غنيَّة بمكوِّنات مفيدة للبشرة، وتمتاز بقدرتها الفائقة على شدّ الجلد وزيادة مرونته، كما تُخلِّص من علامات التمدّد، العلامات التي عادةً ما تصاحب ترهلات ما بعد الولادة أو خسارة الوزن. خلطة زبدة الكاكاو في وصفات منزليَّة سهلة، في الآتي:

خلطة زبدة الكاكاو والقهوة 
 للتخلّص من مشكلة ترّهل جلد البطن بعد خسارة الوزن، تطبَّق خلطة زبدة الكاكاو والقهوة، مع الدعك الخفيف. تعدُّ الخلطة عبر إضافة القليل من تفل القهوة مع كمّ من زبدة الكاكاو للحصول على عجينة طريَّة ومتماسكة. يُغسل البطن جيِّدًا بعد ذلك، لنزع هذه الخلطة عنه، فيُدلَّك بقليل من زيت اللوز الحلو أو جل الألوي فيرا من الأسفل إلى الأعلى، مع الضغط اللطيف بواسطة الأصابع.

خلطة زبدة الكاكاو والخل الأبيض 
 يخلط كمٌّ مناسب من زبدة الكاكاو والخل الأبيض، حتَّى تتشكَّل عجينة متماسكة. يُفرك البطن بهذه الخلطة، يوميًّا، وطوال أسبوع، بغية الحصول على النتيجة المرجوَّة.

خلطة زبدة الكاكاو وزبدة الشيا  
 تحتوي زبدة الكاكاو على نسبة مرتفعة من مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية المفيدة، وهي تمتلك خصائص مرطِّبة، إذ تساعد في ترميم البشرة وتقضي على الترهلات والتشققات، لا سيَّما في منطقة البطن. كما أنها غنية بالفيتامين E الضروري للحفاظ على صحَّة البشرة. ولإعداد هذه الخلطة، تذاب ملعقتان كبيرتان من زبدة الكاكاو، فتُضاف إليهما ملعقتان كبيرتان من زبدة الشيا وملعقة كبيرة من زيت الفيتامين E. تُخلط المكوِّنات المذكورة جيِّدًا. تُحفظ الخلطة في وعاء، ويُترك هذا الأخير حتَّى يبرد. يُطبَّق القليل منه على البطن، مع التدليك اللطيف، وذلك لمرَّتين يوميًّا بعد الاستحمام، وطوال أسبوع.
يُكرّر تطبيق خلطات زبدة الكاكاو للحصول على النتيجة المرجوة.

No comments:

Adbox